1. نظرة عامة

توضح هذه السياسة قواعد إلغاء الحجوزات من خلال hand.tn.
هدفنا هو ضمان العدالة بين العملاء، مقدمي الخدمات، والمنصة.

2. إلغاء من قبل العميل

يمكن للعميل إلغاء الحجز مجاناً حتى 24 ساعة قبل الموعد المحدد.
إذا تم الإلغاء قبل أقل من 24 ساعة، قد تُفرض رسوم بنسبة 10٪.
إذا كان مقدم الخدمة في الطريق أو في الموقع، لن يتم استرجاع المبلغ.

3. إلغاء من قبل مقدم الخدمة

يجب على مقدمي الخدمات الالتزام بجميع الحجوزات المؤكدة.
في حال الإلغاء المتكرر أو غير المبرر، قد يؤدي ذلك إلى:

4. سياسة عدم الحضور

إذا لم يحضر العميل أو لم يرد في الوقت المحدد، فسيتم اعتبار الحجز “عدم حضور” ولن يتم استرجاع الرسوم.
أما إذا لم يحضر مقدم الخدمة، فسيتم إرجاع المبلغ بالكامل للعميل مع إمكانية فرض عقوبات.

5. معالجة المبالغ المستردة

سيتم معالجة المبالغ المستردة خلال 5 إلى 7 أيام عمل.
ويتم الإرجاع بنفس طريقة الدفع الأصلية.

6. الحالات الاستثنائية

في حالات المرض أو الحوادث أو القوة القاهرة، يمكن للعميل أو المزود الاتصال بالدعم لمراجعة خاصة.
كل حالة سيتم التعامل معها بشكل عادل وفردي.

7. الاتصال

📧 support@hand.tn أو عبر الدردشة داخل التطبيق.

خذ كل التحديثات والأخبار المفرحَة! ديما على علم بالعروض والخدمات الجديدة

سجّل في النيوزلاتر متاعنا باش توصلك آخر الأخبار والعروض والخدمات اللي عاملينهم على خاطرك